مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
0 - 0
ليفربول ليفربول
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k
ملعب المباراة : ايلاند رود
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)

نتيجة مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو اليوم 20-02-2021 الدوري الاسباني




تتواصل متعة الليجا الإسبانية وهذه المرة نحن على موعد مع قمة مميزة تجمع فالنسيا بنظيره سيلتا فيجو على ملعب الميستايا اليوم السبت في المحطة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

لا يعرف فالنسيا الطريق الذي يعود به إلى النتائج المرضية التي ترضي جماهيره، وتخفف من آلام المستويات السلبية والأداء الباهت الذي يظهر مع كل مباراة أمام فريق أقل في الإمكانيات والقدرات.

يحتل فالنسيا المركز الثالث عشر بالدوري الإسباني وهو مركز ليس مرضيا لطموحات الجماهير التي كثيرا ما وجدت فريقها ينافس على الألقاب ليست المحلية فقط، وإنما الأوروبية منها الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، ولا يمتلك سوى 24 نقطة فقط جمعها من 5 انتصارات و9 تعادلات وتعرض للهزيمة في مثلها.

وسقط فالنسيا في الجولة الماضية أمام ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في النسخة الفائتة، بهدفين دون رد، وقع عليهما كل من الفرنسي كريم بنزيما والألماني توني كروس، وهي الهزيمة التاسعة التي تلقاها الخفافيش في الموسم الحالي.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

توقيت مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو اليوم

ويسعى فالنسيا لتحقيق انتصار يداوي به جراحه عندما يلاقي سيلتا فيجو في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت قطر، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:30 مساء بتوقيت أبو ظبي  يلا شوت ارابيا.

ويتفوق سيلتا فيجو على فالنسيا قبل مواجهة الليلة، فالضيوف يدخلون قمة الميستايا وهم في المركز التاسع برصيد 29 نقطة أي على بعد 5 نقاط من مضيفهم اليوم.

مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو؟ : 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وسيلتا فيجو؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 20-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : فالنسيا 2-0 سيلتا فيجو