مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
0 - 0
ليفربول ليفربول
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k
ملعب المباراة : ايلاند رود
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)

جالطة سراي يفكر في شراء مصطفى محمد بصفة نهائية





بدأت إدارة نادي جالطة سراي التركي التفكير جديًا في شراء عقد النجم الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

وأكدت التقارير الصحفية التركية الصادرة اليوم الثلاثاء أن نادي جالطة سراي يفكر بشكل جاد في تفعيل البند المتفق عليه مع إدارة نادي الزمالك بشراء عقد اللاعب مصطفى محمد وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة .

ونجح مصطفى محمد في خطف الأنظار إليه بقوة منذ الانتقال للعب بصفوف الفريق التركي، حيث نجح في المساهمة بـ 6 أهداف، بعدما سجل 4 أهداف مع الفريق وصنع هدفين آخرين، وأصبح النجم الدولي المصري حديث الصحف التركية بعد تألقه اللافت .

وتخشى إدارة النادي التركي من دخول الأندية المنافسة في مفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث سيقاتل النادي للإبقاء على خدمات اللاعب، بناءً على رغبة المدير الفني .

الجدير بالذكر أن نادي جالاتا سراي حصل على خدمات اللاعب مصطفى محمد من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار، مع وجود بند يمنحه حق شراء اللاعب بصفة نهائية مقابل أربعة ملايين دولار .