مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
0 - 0
ليفربول ليفربول
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k
ملعب المباراة : ايلاند رود
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)

نتيجة مباراة الاسماعيلي ونادي مصر اليوم 7-9-2020 في الدوري المصري




يسعى الدراويش لاستعادة الثقة والرغبة من أجل تحقيق فوز ينسي الجماهير ويلات الهزيمة، تفاصيل مباراة الإسماعيلي ونادي مصر اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الإسماعيلية في اليوم الختامي لفاعليات الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري المصري.

منذ حوالي شهر تقريبا وتحديدا يوم 8 أغسطس خاض نادي الإسماعيلي مباراة ودية أمام ضيفه اليوم نادي مصر وتغلب عليه بهدفين مقابل لا شئ، لكنها كانت مباراة تحضيرية للمباريات الرسمية، واليوم سيكون الوضع مختلفا تماما لأن الدراويش ليسوا هم من لهم الأفضلية.

مشوار مقلق لجماهير الإسماعيلي

عادت كرة القدم للدوران من جديد بعد توقف استمر لأكثر من 3 أشهر على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنذ العودة وأحوال الإسماعيلي الكروية لا تنبئ عن خير خاصة مع توالي الهزائم والسقوط جولة بعد أخرى، حيث بدأها بالتعادل في مناسبتين أمام وادي دجلة بهدف لمثله، وأما حرس الحدود بهدفين لمثلهما.

وهنا جاء الفوز الأول للدراويش على حساب طنطا متذيل جدول ترتيب الدوري المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومنذ تلك المواجهة لم يتمكن الإسماعيلي من مجابهة منافسيه، فخسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف، ثم أمام مصر للمقاصة بنتيجة عريضة 4-1، .

موعد مباراة الإسماعيلي ونادي مصر

تلتقي كتيبة الدراويش أمام نادي مصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

الهزيمة الثقيلة للإسماعيلي أمام مصر المقاصة أطاحت بمدرب الفريق وأتت بآخر، لكن يتحدث البعض من نجوم الفريق السابقين كحمزة الجمل وأبو جريشة وغيرهما بأن الأزمة لا تكمن في مدرب وهذا الأمر مستمر في الفترة الأخيرة رغم تغيير الكثير من المدربين.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ونادي مصر

وكما هي العادة في مباريات الدوري المصري الممتاز فإن هناك قناة أون تايم سبورت ستقوم بنقل جميع مباريات البطولة المحلية، ومنها لقاء اليوم بين الإسماعيلي ونادي مصر.


مباراة الاسماعيلي ونادي مصر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاسماعيلي ونادي مصر؟ : السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي ونادي مصر؟ : ON Time Sport 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : حاتم بطيشة
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 7-9-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الاسماعيلي 4-0 نادي مصر