مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
0 - 0
ليفربول ليفربول
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k
ملعب المباراة : ايلاند رود
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الاربعاء 19-8-2020 في الدوري السعودي



يدخل العميد مفترق طرق في الدوري السعودي تفاصيل مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الأربعاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويخوض الفريقان مواجهة الليلة وهما قادمان من فوزين مهمين للغاية في الجولة الماضية، فالفيصلي صاحب الأرض والضيافة اليوم قد حقق انتصارا مميزا على أهلي جدة بنتيجة هدفين دون رد، أما الاتحاد فقد سجل أول انتصار له في فترة ما بعد العودة من التوقف بهدف نظيف في شباك الاتفاق.

الفيصلي حقق انتصاره الثاني عشر هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي، ليقفز إلى المركز الرابع رافعا رصيده للنقطة الحادية والأربعين ويصبح على بعد نقطتين فقط من الأهلي صاحب المركز الثالث.

وخاض الفيصلي 3 مباريات ما بعد فترة التوقف حيث فاز على التعاون بهدفين مقابل هدف، وخسر بنفس النتيجة أمام ضمك، لكنه استعاد بريقه بفوز ثمين على الراقي بثنائية بيضاء.

اتحاد جدة يسعى للخروج من النفق المظلم

ويحتاج اتحاد جدة لمضاعفة الجهد من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، حيث يحتل العميد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 26 نقطة، وسجل نجوم الفريق 7 انتصارات لكنهم خسروا في 13 مواجهة وهو أمر غير معتاد على جماهير نادي المدينة الشهيرة جدة.

ولم يسجل الاتحاد سوى فوز وحيد في آخر 3 مباريات خاضها بعد فترة التوقف، حيث خسر بنفس النتيجة 2-1 أمام كل من أبها والأهلي ، وبدأ في العودة بفوز صعب على الاتفاق بهدف دون رد.

ويمكنكم متابعة تفاصيل مباراة الاتحاد والفيصلي عبر قناة KSA Sport HD 2 على القمر الصناعي نايل سات حيث سيكون هناك استوديو تحليلي ينطلق قبل انطلاقها بقليل، ويعلق عليها عبد الحربي.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الأربعاء في تمام الساعة 18:05 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:05 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:05 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 18:05 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:05 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:05 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:05 مساء بتوقي صنعاء، الساعة 19:05 مساء بتوقيت بغداد.


مباراة الاتحاد والفيصلي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاتحاد والفيصلي؟ : الساعة 6:05 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:05 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي؟ : السعودية الرياضية 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عبدالله الحربي
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 19-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الفيصلي (1-1) الاتحاد