مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
0 - 0
ليفربول ليفربول
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k
ملعب المباراة : ايلاند رود
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)

تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي اليوم 18-08-2020 الدوري المصري


سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم المصرية إلى ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري، لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والمصري في الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث يتوقع أن تكون المباراة على جانب كبير من الندية والتي سيقاتل كل فريق فيها للحصول على النقاط الثلاثة وتحسين موقعه بجدول ترتيب بطولة الدوري .

توقيت مباراة الاتحاد والمصري والقناة الناقلة :


المباراة ستكون في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وستكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري المصري هذا الموسم، كما ستكون منقولة عبر شاشة موقعنا يلا شوت أرابيا الخاصة في موعدها المحدد فتابعونا .

الاتحاد يرفع شعار " لا بديل عن الفوز "


يتسلح فريق الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بتواجدها على ملعبه برج العرب ويقود الفريق فنيصا المدرب طلعت يوسف الذي يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة ثقة اللاعبين والعودة مرة اخرى لطريق الانتصارات، حيث ان الفريق لم يحقق الفوز في أخر 5 جولات بالدوري والتي شهدت تعادلة في 4 مواجهات وخسارته في مباراة وحيدة، ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول الدوري المصري حيث يمتلك في جعبته 29 نقطة حصدها حتى الآن من 19 مواجهة .

خالد قمر يقود هجوم الاتحاد أمام المصري :


ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الاتحاد على عماد السيد في مركز حراسة المرمى، مع وجود رباعي خط الدفاع محمد أنور ومروان النجار ومحمود رزق والسيد سالم، كما سيعتمد طلعت يوسف على أحمد نبيل مانجا وأحمد حمص وخالد الغندور في خط الوسط، ويتوقع أن يقود هجوم الفريق الأخضر الثلاثي مروان عطية وخالد قمر والصباحي .

المصري يبحث عن العودة لطريق الانتصارات :


ويعاني فريق المصري من تراجع النتائج بشكل ملحوظ خلال الجولات الثلاثة الأخيرة والتي شهدت خسارته على يد الأهلي والزمالك والإسماعيلي على الترتيب، ولذلك يخوض الفريق البورسعيدي مواجهة اليوم وعينه على النقاط الثلاثة تحت قيادة المدرب طارق العشري ومحاولة الاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول الدوري، ويحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة .

محمود وادي يقود تشكيل المصري أمام الاتحاد :


ويتوقع أن يخوض المصري مباراة اليوم بتشكيلته الأساسية التي يعتمد عليها منذ انطلاق الموسم والتي تشهد الاعتماد على الحارس أحمد مسعود وأمامه رباعي خط الدفاع كريم العراقي وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وبهاء مجدي، ويسعتمد العشري في خط الوسط على الرباعي فريد شوقي وعمرو موسى وحسن علي ومحمد جابر، على أن يقود الهجوم أحمد ياسر ومحمود وادي .

الطابع الثأري يسيطر على المباراة :


وتحمل مباراة اليوم الطابع الثأري للفريق البورسعيدي الذي يبحث عن الانتقام من الفريق السكندري والذي حقق عليه الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب بالدور الأول من الدوري على ملعب ستاد الجيش بالسويس، وسجل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة اللاعب محمود رزق في الدقيقة 47 من عمر المباراة .

مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي؟ : السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعه والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي؟ : ON Time Sport 2 (أون تايم سبورت)
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 18-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً